Subscribe

فقدان الأمتعة المسجلة

1. في حالة فقدان الأمتعة أثناء الرحلة ، فإن شركة الطيران هي المسؤولة ويجب أن تعوضك. يتم فقط فحص الأمتعة المسجلة والمفحوصة (باستثناء أمتعة المقصورة)

2. يجب عليك إرسال شكوى لشركة الطيران عن طريق رسالة مسجلة مع إشعار الاستلام ، مصحوبة بنسخ مصورة من جميع المستندات الداعمة (إيصال يوضح تأخر تسليم الأمتعة ، صور الأمتعة المتضررة ، إلخ.)

3. لإرسال مطالبتك ، يجب عليك احترام مدة 21 يومًا من تاريخ وصول أمتعتك. إذا لم تحترم الموعد النهائي ، فسيكون طلبك غير مقبول.

4. التعويضات محدودة بحد أقصى 1.220 يورو عندما تكون الشركة مسجلة لدى الاتحاد الأوروبي (بغض النظر عن الوجهة) و 20 يورو لكل كيلو أمتعة عند تسجيل الشركة خارج الاتحاد الأوروبي. لكن الرحلة هي من أو إلى بلد الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى هذا التعويض ، يمكنك أيضًا المطالبة بتعويضات.

لدى InteLaw أكبر قاعدة بيانات قانونية في المغرب. يتضمن InteLaw عدة قواعد بيانات لأبحاث الفقه ، والعقيدة ، والعقود والرسائل الإخبارية الرسمية. يقدم InteLaw أكبر قاموس للقانون المغربي.

العنوان

410، شارع الزرقطوني، الطابق الأول، رقم 1 الدار البيضاء المغرب
Email: contact@intelaw.ma

تحذير

InteLaw هو رقم 1 في التكنولوجيا القانونية في المغرب. يفترض InteLaw الحق في التكنولوجيا. تقدم InteLaw أحدث الأدوات لتجربة بحث فريدة من نوعها. يجمع InteLaw عشرات الآلاف من المستندات للحصول على تجربة بحث كاملة ودقيقة وسريعة. !

Cart